أخبار مصر

بالصور.. إعتماد نتائج أعمال الجمعية العامة لشركة “بترومنت” وأبرزها إرتفاع حجم التعاقدات بنسبة 98%

إنتهى منذ قليل أجتماع الجمعية العامة الخاصة بشركة إسكندرية للصيانة البترولية “بترومنت” وذلك بحضور المهندس عابد عز الرجال، رئيس الهيئة المصرية العامة للبترول وعدد من قيادات قطاع البترول.

ووجه رئيس الهيئة الشكر لكافة العاملين بالشركة لما حققوه من نتائج مشرفة.

وقال الدكتور نائل درويش، رئيس شركة بترومنت، “نشارك أشقاءنا في قطاع البترول في صناعة النجاح في مشروعات عملاقة مثل مصفاة مسطرد وحقول ظهر وميناء السخنه الجديد وتأتي السلامة والصحة المهنية للعاملين علي رأس الأولويات، كما وضعنا معايير ثابته وإختبارات للقدرات ولقاءات مع كل المرشحين للترقيات”.

وأوضح د. نائل درويش، رئيس الشركة، أن العنصر البشري هو حجر الأساس في نجاح بترومنت ومن هنا كان الإهتمام الرئيسي بتنمية المهارات الفنيه لهم بدعمهم ببرامج التدريب المختلفة لتنمية مهاراتهم ومواكبتهم للتطورات العالمية في مجالات الصيانه والإنشاءات وأعمال الكهرباء والتحكم والأعمال البحرية والدعم الفني، كما تم ترقية وتحويل عقود المتميزين من العاملين حيث بلغت نسبة المستفيدين من هذه القرارات حوالي ٢٥٪؜ من العاملين بالشركه وتجاوز العدد 1200 من أبناء الشركة.

وأضاف رئيس الشركة، أن أهم ما تفخر به بترومنت هو مشاركتها مع الشقيقة الكبري “بتروجت” في المشروع القومي العملاق حقول ظهر للغاز وظهورها بالمظهر المشرف بأكثر من 250 عامل كذلك أيضاً مساهمتها في معمل تكرير المصرية بمسطرد بأعمال التحكم الآلي والكهرباء، وكان لـ “بترومنت” شرف تشغيل وصيانة الأرصفة الجديدة لشركة سوميد العين السخنه التي تستقبل سفن الغاز المسال ورصيف LPG، بالإضافة الي عقد تشغيل وصيانة الوحدات البحرية التي تقوم بترومنت بتنفيذ أعماله علي مدار السنوات الخمس الماضية.

وأشار “درويش”، أن بترومنت قامت بتفيذ أعمال العمره السنويه لعدد ٩ عملاء أهمهم ميدور وسيدبك والمصريه للأسمدة وميثانكس تقوم بترومنت بأعمال الوصلة البريه البحريه بميناء الحمراء، كما فازت بترومنت مؤخراً بعدة مناقصات بأعمال معالجة المياه أهمها في شركات خالدة ومصر للبترول وهو مجال جديد يقتحمه شباب بترومنت بعد نجاح تجربه محطة مياه عتاقه.

وخارجياً تقوم بترومنت بتنفيذ العديد من العقود في العراق وسلطنة عمان منها عقد صيانة مستودعات شركة إكسون موبيل بالعراق.

وإستعرض رئيس الشركة مؤشرات العام 2017 والتي تتمثل في زيادة حجم تعاقدات بترومنت بنسبه تتجاوز 98%؜ عن العام 2016، كما حققت الشركة إيرادات تزيد عن عام 2016 بنسبه 27%؜،  لتحقق بترومنت زيادة بصافي أرباحها بنسبة 34% عن العام 2016.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *