أخبار مصر

رئيس حزب مصر السلام يدلي بصوته ويوجه رسالة للشباب للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

كتبت : فاطمة سيد عبد الجواد

وجه الدكتور الإعلامي محمد سعيد، رئيس حزب مصر السلام ومدير إدارة العلاقات العامة بالهيئة المصرية العامة للبترول رسالة للشباب المصري بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية والنزول إلى اللجان للرد على أعداء الوطن الذين يدعون لمقاطعة هذا العرس الديمقراطي.

وأشاد  “سعيد” ،بحرص السيدات والأمهات وكبار السن علي التواجد أمام اللجان للمشاركة في التصويت، مؤكدا أنهم يدركون جيدا قيمة الوطن، وأضاف رئيس حزب مصر السلام، أن المشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني علي جميع المصريين، لتوجيه رسالة إلي العالم بأجواء الديمقراطية التي يعيش فيها المواطنون بعد ثورة ٣٠ يونيه، والتي أنقذت الدولة المصرية من مخطط ومؤامرة الجماعات الإرهابية بالداخل والخارج.

وحرص رئيس حزب مصر السلام علي الإدلاء بصوته وعدد كبير من أعضاء الحزب، وعدد كبير من العاملين بهئية البترول بصوتهم في الانتخابات الرئاسية بمعظم محافظات مصر.

وطالب الأستاذ ياسر عزت، مدير عام العلاقات العامة بهيئة البترول، جميع طوائف الشعب المصري العظيم المشاركة بكثافة خلال اليومين القادمين مؤيدين الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل استكمال مسيرة الإنجازات.

وأكد الدكتور الإعلامي محمد سعيد ، أن عدد الناخبين في محافظة القاهرة يبلغ ٧ ملايين و ٤٠٩ آلاف و ٨٤٣ مواطنا يصوتون في ١٤١٠ لجان فرعية ، تشرف عليها ٤٤ لجنة عامة و ٨٢٣ مركزا انتخابيا . ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية ٥٩ مليونا و ٧٨ ألفا و ١٣٨ ناخبا ، يصوتون في ١٣ ألفا و٧٠٦ لجان فرعية تمثلها ٣٦٧ لجنة عامة بإشراف ١٨ ألف قاضي تقريبا يعاونهم ١١٠ آلاف موظف عموم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق