المحرر

سبق رائع ل “الواقع البترولى” و 2 – صفر لصالح الزميل “إدريس الكاتب” محرر باب “الدؤرمة”

صدقت “الدؤرمة”: فقد صدر اليوم قرار وزاري بتعيين المهندس/ خالد غنيم لقيادة الشركة المصرية الألمانية للمضخات “روهر بمبن” عن الجانب المصري.

كما صدر قرار بتعيين السيد اللواء/ وائل الصفتي مساعداً للخدمات الإدارية بالشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية “إيجاس”.

المهندس/ خالد جلال غنيم إبراهيم هو مدير عام بشركة صان مصر وهو أحد القيادات التي أفرزها برنامج تأهيل القيادات (LDP) الذي حضره (50 متدرباً).

وكانت “الدؤرمة” قد قالت أن أحد الشباب خريجي هذا البرنامج وهو “لسه مدير عام” وعنده (50 سنة) مرشح لقيادة أحد الشركات في القريب العاجل.

المهندس/ خالد غنيم من مواليد القاهرة في 27/9/1967، وهو حاصل على بكالوريوس هندسة ميكانيكا وبدأ حياته العملية مهندساً للصيانة بشركة بدر الدين للبترول ثم إنتقل إلى شركة صان مصر حيث تدرج بها في جميع أعمال الصيانة منذ عام 99 حتى وصل إلى درجة مدير عام، وهو من الشخصيات المشهود لها بالكفاءة والنزاهة والإتزان.

مبروك – وشكراً لمحرر باب “الدؤرمة”.

أما اللواء/ وائل محمد عبد الغني الصفتي، فهو خريج كلية الشرطة عام 84 وقد عمل منذ 21/7/1984 بمديرية أمن الإسكندرية ومنها إلى مديرية أمن القاهرة ونظراً لكفاءته وتميزه فقد تم إختياره بأحد الأجهزة حيث تدرج بها لأرفع المناصب وهو من الشخصيات التي عرف عنها الذكاء الشديد والدقة وسعة الصدر مع الحزم ويميل بطبعه إلى العدل.

وكانت “الدؤرمة” قد قالت منذ يومين أن أحد كبار اللواءات في طريقه للتعيين ب “إيجاس”.

مبروك – وشكراً لمحرر باب “الدؤرمة”.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *