أخبار مصر

بالصور.. من قلب حقل ظهر.. المهندس وليد لطفي – رئيس بتروجت الجديد يكرم المهندس صلاح اسماعيل – رئيس الشركة السابق

في اول ايام منصبه الجديد … ومن قلب مشروع حقل ظهر .. قام المهندس/ وليد لطفي – رئيس شركة بتروجت الجديد، امس الخميس الموافق ٣٠ نوفمبر ٢٠١٧ – بتراس الاحتفالية المصغرة التي اقامها بمشروع حقل ظهر لتكريم المهندس/ صلاح اسماعيل – رئيس الشركه السابق بمناسبه انتهاء فتره رئاسته للشركه.

وقد حضر فاعليات الاحتفال كلا من المهندس ابراهيم عبد الهادي – مساعد رئيس الشركه للمنطقة الجنوبيه والمهندس قدري عثمان – مساعد رئيس الشركه للمشروعات والمشرف علي مشروع ظهر والمهندس ايمن عماره – مساعد نائب رئيس الهيئه للمشروعات وعدد من قيادات ومديري الشركه والمشروع والعاملين به.

وقد شهد الحفل قيام المهندس صلاح اسماعيل، بإلقاء كلمه عبر من خلالها علي كامل اعتزازه وفخره بالفتره التي أمضاها في شركه بتروجت واصفا إياها بأنها من أفضل فترات حياته العمليه التي قضاها داخل قطاع البترول، ومؤكدا علي شكره وتقديره لكل العاملين بالشركه في كافه المواقع والمشروعات علي كل ما قدموه من عمل ومابذلوه من عطاء طوال الفتره الماضيه … منوها ان هذا ليس بالأمر الغريب او الجديد علي أبناء الشركه.

كما قدم شكر خاص لجميع العاملين بمشروع ظهر علي أداؤهم المميز والفعال خلال الفتره الماضيه … مثمنا كل ما بذلوه من مجهودات مميزه وما تحملوه من ضغط لفترات العمل من اجل ضمان الالتزام بتنفيذ المشروع وفق الجدول الزمني المحدد … موضحا ان هذا المشروع يمثل علامه بارزه تضاف الي سجل إنجازات الشركه بوصفه واحدا من اهم واكبر المشروعات القوميه التي ينفذها قطاع البترول المصري حاليا وهو مايمثل مصدر فخر لكل أبناء هذا الكيان الكبير .

من جانبه أكد المهندس وليد لطفي – رئيس الشركة الجديد علي اهميه المرحله التي تولي فيها المهندس صلاح اسماعيل – رئاسه الشركه … واصفا إياها بالمرحلة الخاصه جدا في عمر الشركه كونها شهدت قيام الشركه بتنفيذ العديد من المشروعات القوميه الكبري وعلي رأسها مشروع ظهر .

كما تقدم بالشكر والتقدير الي المهندس صلاح اسماعيل علي كل ما قدمه من جهد وعمل مخلص طوال فتره رئاسته للشركه … مؤكدا علي ان تلك الفتره شهدت اتخاذ العديد من الإجراءات التي ساهمت في دفع عجله العمل في كافه المواقع والمشروعات بصفه عامه ومشروع ظهر بصفه خاصه … مؤكدا علي انه قدم كامل الدعم والمسانده لكافه مشروعات الشركه وبالشكل الذي ساهم وبشكل أساسي في قدره الشركه علي تحقيق العديد من الإنجازات والنجاحات …. مختتما كلمته بتأكيده علي اعتزازه وجميع العاملين بالشركه علي فتره تواجد سيادته علي راس منظومه العمل بشركه بتروجت و بتمنايته وجميع العاملين بالشركه موفور الصحه والتوفيق خلال الفتره القادمه.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *